منتديات بلارك
أهــــلأآ وسهــلآ بك زآئرنـآ الكريم في منتدى ودردشة بلآرك ...

للدخول الى الدردشة أتبع الرابط التالي
http://www.hishamo0o.com/
منتديات بلارك
أهــــلأآ وسهــلآ بك زآئرنـآ الكريم في منتدى ودردشة بلآرك ...

للدخول الى الدردشة أتبع الرابط التالي
http://www.hishamo0o.com/
منتديات بلارك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات ودردشة بلارك

الرئيسيةدردشة بلاركأحدث الصورالتسجيلدخول
أهــــلآ وسهـــلآ ومرحبـــآ بـكم فــي شــآت بــلآرك >>> للــدخول الى الدردشة أتبع الرآبط التالي >>> www.hishamo0o.com/

قصة حبــــي ....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميرا الاميرة

ميرا الاميرة

قصة حبــــي .... Empty
مُساهمةموضوع: قصة حبــــي ....   قصة حبــــي .... Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 1:22 am

اول شي انا حبيت اكتب قصتي لانى بجد مخنوقة اول شي انا بحب شخص بحبو كتير تعرفت عليه عن النت ما بعرف كيف وليش حبيتو بس حبيتو وهوا كمان حبني بس كان في مشكلة هوا كان من بلاد وانا من بلاد يعني بالعربي مستحيل كنا نتلاقا فضلنا كل يوم نكلم بعض كنت اقلو كل شي عني كل شي بيصير معي وهوا كماان كل يوم كنا نتخانق مشان بنت شكل ههه كنت بغار عليه من حالي ما كنت بحبو حتا يكلم اي حدا غيري انا وبس هوا يمكن كان بيتخنق شوية من غيرتي بس الحب ما بيسوا شي بدون غيرة في يوم بعتلى رسالة على الميل انو مسافر لشغل بوقتا حسيت حالي ميتة ما بعرف شو صارلي المهم لما فتحت الميل قلي انو مسافر لشغل هوا وصاحبو اان من ناحية فرحلتو كتيير لانو لقا شغل وهيك بس من ناحية تانية هوا ما كان رح يفتح الميل لمدة تلت شهور ما كان فيني كل هالمدة ما كلمو المهم اعطا ايميلي لصاحبو حتا يطمن عليا واطمن عليه من خلالو وقبل ما يسافر قلي بدي اعملك فيديو حتا تتزكريني فيه وعملى فيديو وكل ما افتح الفيديو كنت اعيط وبتمنى لو انو الارض تنشق وتبلعني بحس في لما يكون مدايق وبحس فيه لما يكون فرحان وبدايق اكتر منو لما بشوفو مخنوق من شي المهم هالشخص هوا موجود هون يمكن انتو عرفتو بدي قلو بس انى بحبك كتييييير اكتر من حالى I love you
Admin_shekoO
Admin
Admin_shekoO

قصة حبــــي .... Empty
مُساهمةموضوع: حلووووووووووووو   قصة حبــــي .... Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 12:20 pm

القصه حبك دي حلوه ولا حب السيمااا cheers cheers cheers
https://blark.mam9.com
ميرا الاميرة

ميرا الاميرة

قصة حبــــي .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حبــــي ....   قصة حبــــي .... Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 10:45 pm

تسلملى
Admin_shekoO
Admin
Admin_shekoO

قصة حبــــي .... Empty
مُساهمةموضوع: ممممممممممممممممممممم   قصة حبــــي .... Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 11:20 pm

العفو الله يسمك
https://blark.mam9.com
7obak liya kidb fi kidb

7obak liya kidb fi kidb

قصة حبــــي .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حبــــي ....   قصة حبــــي .... Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 6:27 pm

[i][b] بسم الله مشاء الله عرفتى تختارى يا ميرا شيكو بجد زى العسل زوقه حلو كتيررر وانسان حساس واسلوبه مابيحب انه يتلعب باحساس بنت او انه يتلعب بقلب البنت وانا عارفه زين واحنا اكتير من اخوات وانتى يا ميرا كتيرررر انسانه طيبة وعرفتى تختارى شخص جميل بلعربى انتو الاتنين روحكم حلوووو كتيررر وده اهم فى الحب وفى العقل الروح وانا مش بقولك كده علشان هوه صحبى ولا شئ انا مابعرف اكذب على اى حد انما بجد شيكو جميل وهيك مليون فى المية انه بيحبك كتيرررر هلا لو كان معاه فلوس كان يجوزك على طول باذن الله انه يكون من ناصيبك انشاء الله

شيكووووووووو I love you مـــيـــرا

ربنا يحفظكم

مع تحيات اخوكم $ حبك ليا كدب فى كدب

قصة حبــــي ....
صفحة 1 من اصل 1